بالتفصيل.. هذا أكثر ما بحث عنه الجزائريون في جوجل و يوتيوب !

بالتفصيل.. هذا أكثر ما بحث عنه الجزائريون في جوجل و يوتيوب !

بالتفصيل.. هذا أكثر ما بحث عنه الجزائريون في جوجل و يوتيوب !




اكثر المواقع التي طلبها الجزائريون عبر محرك البحث، كانت الترجمة و فيس بوك ، وادكنيس، انستجرام، يوتيوب، الميترو ، مواقع جزائرية خاصة بالاخبار و الطقس، و بعض مواقع الافلام  والمسلسلات، و الالعاب و طبعا خدمات البريد الالكتروني بمختلف انواعها .


طبعا لو رأينا أيضا في المواضيع أكثر بحثا، هي عن الكورونا او عن اشياء متعلقة بنفس السنة الحالية ، و حتى بعض الاشياء  المتعلقة بالسنة القادمة، مثل السيارات و العقارات و غيرها ، نرى ايضا البحث عن الكثير من العاب الاندرويد و نادي الكرة مانشستر سيتي، كما رايت كلمات جميلة مثل صلاة الفجر و الصلاة في الاسلام و الأذان ، نرى ايضا بحث عن بريد الجزائر و الانستجرام و وادكنيس بكثرة ، و البحث عن معاني الكلمات في محرك البحث .

بالنسبة للصور يبحث الكثيرون عن صور جميلة و صور للبروفايل، صور اقتصابات ملهمة و معاني جميلة، يبحث البعض الاَخر عن الصور المضحكة و صور الرسوم و الانمي، نجد ايضا البحث الكثير عن صور الايقونات و الصور الطبية و الخشبية، هناك بحث ايضا عن كتب التلوين و صور النباتات و اعياد الميلاد، و بحث عن كثير عن صور متعلقة باللغة الكورية، مع البحث عن خلفيات الجوالات بمختلف انواعها، و البحث عن بعض الصور القديمة مثل صباح الخير و ما يشابهها .


البحث في اليوتيوب كان يتصدره المسلسلات التركية بمختلف انواعها، من الثم البحث الكثير عن مقاطع مرحة، و البحث عن المدن السياحية يليها البحث عن المغنيين يتصدرهم مغنيي الراي و من ثم التيك توك،  كما لاحضنا البحث الكثير عن الاغاني المصرية، و البحث عن اغاني الملاعب الجزائرية ، فيما يليها البحث عن الوصفات و الطبخ و غيرها، لكن اكثر ما كان يبحث عنه الجزائريون في يوتيوب، هو كلمتي Rai و TikTok! للاسف هذا يدل على المستوى في البلد و الله المستعان .


في الأخير يمكنك أنت أيضا مشاركتنا بأكثر الأشياء التي ربما بحثت عنها خلال هاته السنة التي مرت علينا بسرعة ، من خلال خانة التعليقات أسفل هذا المقال .

بالتفصيل.. هذا أكثر ما بحث عنه الجزائريون في جوجل و يوتيوب ! بالتفصيل.. هذا أكثر ما بحث عنه الجزائريون في جوجل و يوتيوب ! Reviewed by dakaya on سبتمبر 09, 2023 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

اعلان ممول

اعلان ممول