قامت Apple بالكشف عن هاتفي iPhone 15 Pro و iPhone 15 Pro Max

قامت Apple بالكشف عن هاتفي iPhone 15 Pro و iPhone 15 Pro Max

قامت Apple بالكشف عن هاتفي iPhone 15 Pro و iPhone 15 Pro Max

 

كشفت شركة Apple خلال حدثها السنوي عن هواتف iPhone 15 Pro وiPhone 15 Pro Max الجديدين. تم تصميم هذه الهواتف باستخدام التيتانيوم عالي الجودة المستخدم في صناعات الطيران والفضاء، مما يجعلها خفيفة الوزن وقوية في الوقت نفسه.


يأتي التصميم الجديد مع زوايا أنسيابية وزر إجراءات يمكن تخصيصه، مما يتيح للمستخدمين تجربة فريدة. وتشمل التحديثات القوية للكاميرا سبع عدسات احترافية، بما في ذلك كاميرا رئيسية دقتها 48 ميجابكسل وكاميرا بدقة 24 ميجابكسل في وضع الصور العادية، ونمط تركيز جديد وميزة التحكم في العمق في صور البورتريه.

بالإضافة إلى تحسينات في نمط التصوير في الإضاءة المنخفضة وميزة HDR الذكية، يتميز iPhone 15 Pro Max بكاميرا تقريب مسافات جديدة بنسبة 5x. تم تجهيز هذه الهواتف بشريحة A17 Pro لتحقيق أداء أفضل في الألعاب والاستخدام الاحترافي.


تم تزويد الهواتف بمنفذ USB-C السريع وتنسيقات فيديو احترافية جديدة، مما يتيح إمكانية أداء المهام الاحترافية بكفاءة عالية.


وبفضل إضافة خدمة المساعدة على الطريق عبر الأقمار الصناعية، يعتمد هاتف iPhone 15 Pro على بنية تحتية مبتكرة من Apple لتقديم المساعدة في حالة وجود مشكلة في السيارة خارج نطاق الشبكة.


سيتوفر الهاتفان بأربعة ألوان جديدة مذهلة: التيتانيوم الأسود، والتيتانيوم الأبيض، والتيتانيوم الأزرق، والتيتانيوم الطبيعي. ستبدأ عمليات الحجز في 15 سبتمبر وسيتم توفرهما في 22 سبتمبر.

قامت Apple بالكشف عن هاتفي iPhone 15 Pro و iPhone 15 Pro Max قامت Apple بالكشف عن هاتفي iPhone 15 Pro و iPhone 15 Pro Max Reviewed by dakaya on سبتمبر 14, 2023 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

اعلان ممول

اعلان ممول